سفارش تبلیغ
صبا ویژن

معاییر وتقویم الأنف الجمیل

کیف یبدو شکل الأنف الجمیل؟ هل من الممکن تحدید معیار لأنف جمیل؟ معاییر الجمال واسعة جدًا ، تجمیل الانف فی ایران  وبما أن الجمال مفهوم نسبی ، فإنه یختلف حسب الأذواق والمعاییر الشخصیة. طبعا تجدر الإشارة إلى أن معاییر جمال الأنف تختلف إلى حد ما بین الرجل والمرأة. ومن ناحیة أخرى ، فهذه المعاییر لیست واحدة بین مختلف الأجناس والبلدان بل وتتعارض أحیانًا مع بعضها البعض. على سبیل المثال ، بیننا فی إیران ، الانکماش الجراحی للأنف أمر شائع ، بینما فی بعض دول شرق آسیا ، یطلب المرضى انکماش الأنف الجراحی.

 

 

 

 

 

معاییر وتقویم الأنف الجمیل

هناک معاییر عدیدة لتحلیل أبعاد الأنف وملاءمة الأنف مع أجزاء أخرى من الوجه. فی تحلیل الأنف والأنف الجمیل لا بد من التقاط صور قیاسیة من زاویة الوجه الکامل ونصف الوجه عند النساء دون أی مکیاج إذا لزم الأمر ، ومن الأفضل التقاط الصور فی الضوء الطبیعی وعدم إمالة الرأس عند التقاط الصور لأن التحلیل وأحیانًا تسبب أخطاء فی الأبعاد. ثم قم بفحص وتحلیل أنفک على الصور.

 

عرض کامل للوجه

منذ سقوطه على متنه .م .المشارکة. ماذا تعمل فی مجال تنمیة از از از از از از از از از از از از از از ... إذا أردنا فحص الأنف من منظور الوجه الکامل وتحلیله ، فإننا نقسم الوجه إلى خمسة أجزاء متساویة ، عرضها هو عرض الأنف. یجب أن تغطی خمس وجهک ، وإذا کان أنفک فی منتصف وجهک فیجب أن یکون الحجم المناسب من حیث العرض. ارسم افتراضیًا وعمودیًا بحیث یکون عرض الأنف بین هذین الخطین الافتراضیین. القاعدة الخامسة: یمکن تقسیم الوجه إلى 5 أجزاء متساویة باستخدام عرض العین کوحدة قیاس. الوجه المثالی بعرض 5 عیون.

 

ملف تعریف الأنف

عند رسم خط افتراضی باتجاه طرف الأنف وربط الخط الآخر من طرف الأنف به ، یجب أن تکون الزاویة التی تم الحصول علیها من تقاطع هذین الخطین بین 30 و 45 درجة. بالإضافة إلى أن الزاویة التی یصنعها الأنف مع الوجه مناسبة إذا کانت بین 30 و 40 درجة ، ومن الناحیة المثالیة تکون هذه الزاویة قریبة من 36 درجة. للحصول على أنف جمیل ، یجب أن تکون الزاویة بین الأنف والشفتین عند النساء بین 95 و 105 درجة وللرجال ما بین 90 إلى 95 درجة ، یجب أن تکون الزاویة التی تصنعها الجبهة مع الأنف بین 115 إلى 135 درجة.