سفارش تبلیغ
صبا ویژن

لا تفوتوا عینة تجمیل الأنف للدکتور أراش نجف بیجی فی مقال تجمیل ا

عملیة تجمیل الأنف هی نوع من أنواع جراحة الأنف التجمیلیة. نسبة  تجمیل الانف فی ایران   إلى أجزاء أخرى من الوجه تخلق جمالًا وسحرًا فی وجه الإنسان ، وعلى العکس من ذلک ، فإن الأنف الرقیق وغیر المتماثل یتسبب فی اضطراب هذا الملاءمة ویقلل من جمال وجاذبیة الوجه.

 

إذا کان الشخص لا یشعر بالرضا عن وجهه ویعتقد أنه لیس جمیلًا ، فإن هذه المشکلة یمکن أن تقوض ثقته بنفسه وتقلل من وجوده فی المجتمع.

 

لا تفوتوا عینة تجمیل الأنف للدکتور أراش نجف بیجی فی مقال تجمیل الأنف.

 

الیوم ، نموذج الأنف الخیالی ، وخاصة نموذج أنف الدمیة ، له معجباته الخاصة بین النساء ، وکثیر من الناس یمارسون الأنف الخیالی ؛ لکن نموذج أنف الدمیة لیس مناسبًا دائمًا للأشخاص ویؤدی إلى مشاکل فیهم ؛ لأنه فی جراحة الأنف الخیالیة ونماذج أنف الدمى ، یصبح الأنف أصغر من أن یکون معیاریًا. لرفع الأنف ، فإنها تقصره کثیرًا وتحدث الکثیر من الانحناء والتقوس فیه ، مما قد یؤدی إلى مشاکل فی التنفس.

 

على الرغم من أن جراحة الأنف الدمیة لیست مناسبة للبعض ، إلا أنهم ما زالوا یصرون على هذه الجراحة لجعل الحاجز الأنفی ضیقًا جدًا وإنشاء أخدود فوق زعانف الأنف فی المنظر الأمامی ، والذی یسمى فی التصحیح بالخط الرفیع فوق زعانف الأنف.

 

فی هذا المقال سنتحدث عن نموذج الأنف الخیالی.

 

أنف شبه فاخر

جراحة أنف الدمى فی إیران

نصائح حول جراحة الأنف الخیالیة الطبیعیة

عملیة تجمیل الأنف

 

أنف شبه فاخر

لا یرغب جمیع المرضى الذین یرغبون فی إجراء جراحة أنف طبیعیة فاخرة فی الحصول على جمیع میزات نموذج الأنف الفاخر ؛ على سبیل المثال ، یریدون فقط تقوس أنفهم أو رفع طرف أنفهم. یسمى هذا النوع من الأنف ، وهو عبارة عن مزیج من أنف طبیعی وخیالی ، بالأنف شبه الطبیعیة. یوصى بهذا النوع من الأنف لمن لا یریدون تغییر أنفهم بعد الکثیر من العملیات الجراحیة.

 

جراحة أنف الدمى فی إیران

الیوم ، وجدت عملیة تجمیل الأنف الخیالیة معجبیها فی إیران. فی جراحة الأنف الفاخرة وجراحة الأنف المتحرکة ، یجب مراعاة ملاءمة الأنف مع أجزاء أخرى من الوجه. على سبیل المثال ، الشخص الذی لدیه وجه کبیر وبقیة الوجه کبیر یجب ألا یختار جراحة الأنف الفاخرة لأنها ستجعله غیر راض عن نتیجة العملیة. فی جراحة نموذج أنف الدُمى ، یصبح الأنف مرتفعًا وصغیرًا ومقوسًا. فی الأشخاص الذین یعانون من أنوف سمین کبیرة ، لا ینبغی أن یکون الأنف صغیرًا جدًا أو یکون طرفه مرتفعًا جدًا لأنه یبدو سیئًا للغایة.

 

النسبة التی تمت ملاحظتها فی إجراء جراحة تجمیل الأنف

ألق نظرة على مثالین من العملیات الجراحیة التی أجراها الدکتور أراش نجف بیجی:

 

نموذج الأنف الخیالی 1

محفظة الدکتور نجف بیجی لنموذج الأنف الخیالی

نصائح حول جراحة الأنف الخیالیة الطبیعیة

بعض أنواع عملیات تجمیل الأنف غیر موصى بها للأشخاص الذین یعانون من أنوف سمین وبشرة دهنیة. على سبیل المثال ، أظهرت التجربة أن الأشخاص الذین خضعوا لجراحة أنف عرائس مع أنوف سمین غیر راضین عن النتیجة. أیضًا ، إذا خضع الأشخاص لجراحة أنف خیالیة ولم یکونوا راضین عن النتیجة بعد العملیة ویریدون إجراء جراحة تجمیل الأنف ، فسیکون من الصعب جدًا إصلاح أنفهم لأن أنفهم صغیرة جدًا. الأشخاص المناسبون لإجراء جراحة أنف الدمیة لدیهم أنوف عظمیة ذات جلد رقیق وغضاریف قویة.

 

بالنسبة لجراحة نموذج الأنف الفاخرة ، یجب تقییم هیکل الأنف ونوعه وفحصهما بعنایة قبل العملیة حتى تکون نتیجة الجراحة ناجحة. أیضًا ، لکی تنجح فی جراحة الأنف الطبیعیة الفاخرة ، علیک أن تذهب إلى جراح قادر على إجراء جراحة أنف جیدة ، فالأشخاص الذین یعانون من أنوف عظمیة هم مرشحون جیدون لجراحة الأنف الدمیة. فی عملیة تجمیل الأنف یجب الحرص على عدم الإضرار بأنف المریض وتنفسه ، وأن یکون الأنف متناسقًا مع أجزاء الوجه الأخرى. یجب على الأشخاص الذین یتقدمون لإجراء جراحة أنف طبیعیة فاخرة ألا یصروا على تکبیر حجم الأنف لأنها قد تضر بمظهر ووظیفة الأنف السمات البارزة لنموذج الأنف الفاخر هی القوس على الأنف والطرف العالی والحجم الصغیر. لا ینصح بإجراء جراحة الأنف الطبیعیة الفاخرة للأنوف الکبیرة اللحمیة.

 

التغییرات بعد جراحة الأنف الدمیة والخیال

ما هی متطلبات الأشخاص الذین یریدون جراحة الأنف الفاخرة؟

یجب على المتقدمین لعملیة تجمیل الأنف أو تجمیل الأنف عمومًا المرور بالمراحل النهائیة من سن البلوغ والنمو.

 

بالإضافة إلى ذلک ، یجب أن یتمتع المریض بصحة جیدة وألا یدخن. إذا کانوا یدخنون ، یجب علیهم الإقلاع عن التدخین قبل أسبوعین على الأقل من العملیة.

 

قبل عملیة تجمیل الأنف یجب على الجراح التأکد من أن المریض على درایة کاملة بالعملیة الجراحیة ومزایاها وعیوبها. یعد تاریخک الطبی أحد أهم الأسئلة التی سیطرحها علیک طبیبک. بما فی ذلک تاریخ احتقان الأنف والجراحة وأی أدویة تتناولها. إذا کنت تعانی من اضطراب النزیف مثل الهیموفیلیا ، فقد لا تکون خیارًا جیدًا لعملیة تجمیل الأنف. قد تُسأل أیضًا أسئلة حول دوافعک للجراحة. تعتبر الفحوصات المخبریة والبدنیة ، بما فی ذلک اختبارات الدم ، بمثابة تحضیر قبل الجراحة.