سفارش تبلیغ
صبا ویژن

طرق غیر جراحیة للأنف

طرق غیر جراحیة للأنف

یرغب جمیع البشر فی الحصول على مظهر جمیل ، وأن یکون لدیهم وجه جمیل من الناحیة الجمالیة ، تجمیل الانف فی ایران  یجب أن یکون هناک نوع من الملاءمة فی وجهک ، فهم یستخدمون ممارسات التجمیل لإزالة العیوب الموجودة فی الوجه وتناسبها معًا. الأنف هو أیضا أحد المکونات المؤثرة فی لیاقة الوجه وجماله.

 

تعتبر عملیات تجمیل الأنف الأقل توغلاً أکثر شیوعًا وهی الآن شائعة جدًا فی العدید من البلدان المتقدمة فی العالم وکانت إلى حد ما بدیلاً جیدًا للطرق الثقیلة نسبیًا فی جراحات التخدیر. وتکون أطول.

 

فی ما یلی ، سوف نقدم ونراجع عددًا من طرق تجمیل الأنف غیر الجراحیة التی یمکن أن تکون مساعدًا جیدًا لجمیع أولئک الذین یفرون من غرفة العملیات أو یعانون من مضاعفات أمراض أخرى ولا یریدون أن یتم تخدیرهم. .

 

ما هی الطرق غیر الجراحیة للأنف؟

کیف یکون لدیک أنف جمیل بدون جراحة؟

کل هذه الأسئلة قد تکون محفورة فی أذهان جمهورنا الأعزاء ، للوصول إلى الإجابة على کل منها یمکننا مساعدتک فی الخروج من الغموض الموجود.

 

طرق غیر جراحیة للأنف

طرق غیر جراحیة للأنف

 

ما هی عملیة تجمیل الانف بدون جراحة؟

تسمى عملیة تجمیل الأنف بدون جراحة أیضًا عملیة تجمیل الأنف أو تجمیل الأنف بدون جراحة ، فهی تستخدم طرقًا طفیفة التوغل للحصول على أنف جمیل وشکل جید ، وسنذکر بعضها فی ما یلی.

 

ما هی الطرق غیر الجراحیة للأنف؟

1. حقن الفیلر: یتم إجراء هذه الطریقة بالتخدیر الموضعی فی عیادة الطبیب ، ویمکن أن یکون الفیلر عبارة عن مادة هلامیة أو دهون یتم حقنها فی المناطق المرغوبة فی الأنف. یمکن لحشو الحقن إصلاح عیوب الأنف ، حیث یعمل بعضها على تقلیل النتوءات والنتوءات على سطح الأنف ، بینما یفید البعض الآخر فی الملء والتشکیل.

2. فی طریقة حقن الجل ، یتم استخدام المواد الهلامیة المتوافقة مع أنسجة الجسم ویمکن امتصاصها فی الجسم خلال عام ولا تسبب أی ضرر للجسم. ولکن یجب أن یتم إنتاجه فی مراکز حسنة السمعة. من أهم مزایا هذه الطریقة أنه فی أی لحظة یکون الشخص غیر راضٍ عن النتائج ولا یرضی بما فیه الکفایة ، ویمکن للطبیب أن یستخدم محلول جل مذیب یسمى حمض الهیالورونیک من المنطقة المرغوبة. یُحل ویُصفى ، لتطبیق التغییرات الأخرى المرغوبة على الأنف.

3. شد الأنف بالخیط: باستخدام الخیوط الخاصة المستخدمة فی عملیات التجمیل ، یمکنک إعطاء شکل جمیل لأنفک ، وهی نوع من طرق الشد التی تقوی الأنف.

4. عملیة تجمیل الأنف باللیزر: هذه الطریقة مفیدة لمضاعفات جلد الأنف ولا یمکن استخدامها کعلاج. فی الممارسة العملیة ، تجعل عملیات تجمیل الأنف فتحات الأنف أکثر نعومة وجمالًا.

فوائد عملیة تجمیل الأنف غیر الجراحیة

طریقة الحقن بسیطة ، بدون تورم ، ألم خفیف ، کدمات قلیلة ومخاطر قلیلة ، تظهر بأنف أکثر تناسقًا وملاءمة فی حوالی 15 دقیقة.

 

تصحیح النتوءات أو بروز الأنف

سیکون استخدام هذه الأسالیب ألطف بکثیر وأکثر طبیعیة.

 

یزیل التجاعید العمیقة أو یضبط خطوط الوجه بأمان.

 

هذه الطریقة لا تغیر أنفک تمامًا ، لکنها تصلحها وتجمیلها.

 

بالإضافة إلى کل هذه الفوائد ، یکون المریض واعیًا تمامًا أثناء الجراحة ویمکنه التحکم بشکل کامل فی الإجراءات.

 

المرشح المناسب لعملیة تجمیل الأنف غیر الجراحیة

أولئک الذین یعانون من بحة وتشوه فی أنوفهم ولا یریدون الخضوع لعملیة جراحیة ثقیلة نسبیًا.

بشکل عام ، فهو مفید لمن یریدون أن یکون لدیهم أنف یناسب مظهرهم.

وفقًا لخبیر فی تجمیل الأنف ، فإن المرشح الجید لهذا الإجراء هو الشخص الذی یکون أنفه أصغر حجمًا ویرغب فی تقویة الأنف أو تصحیح طرفه.