سفارش تبلیغ
صبا ویژن

العلاج النهائی لانحراف الأنف

العلاج النهائی لانحراف الأنف

فیما یلی بعض العلاجات النهائیة لانحراف الأنف:

 

على الرغم من أن معظم الناس فی المجتمع یعانون من انحراف فی الأنف ، إلا أن القلیل منهم یحتاج إلى الجراحة. تجمیل الانف فی ایران فی الواقع ، یصف الطبیب الجراحة لعلاج مریضه عندما یدرک أن مشکلة المریض حادة للغایة ولا یمکن حلها بطرق العلاج الأخرى. إن الخطر الأکثر أهمیة الذی یهدد المریض فی هذه العملیات هو التخدیر. لهذا السبب یفضل الجراحون استخدام التخدیر الموضعی أو التخدیر البسیط.

 

شیء آخر یجب على الطبیب تحدیده حسب وقت الجراحة هو عمر المریض. إذا کان انحراف الأنف لا یسبب مشاکل تنفسیة خطیرة ، ینصح الطبیب المریض بتأجیل العملیة حتى نهایة فترة نموه. ومع ذلک ، إذا تسبب انحراف الأنف فی حدوث مشاکل حادة لدى المریض ، فسیبدأ الطبیب الجراحة بغض النظر عن عمر المریض.

 

کیفیة إجراء الجراحة

 

فی حالة انحراف الأنف ، یقوم الجراح أولاً بعمل شق صغیر فی الحاجز الأنفی. ثم یزیل الغضروف الزائد الذی أدى إلى انسداد أو تعطیل عملیة التنفس. أحیانًا یتم الجمع بین عملیة تجمیل الأنف والجراحة التجمیلیة لتحسین مظهر الأنف. وذلک حسب تشخیص الطبیب وبیان المریض.

 

عادة ما یتم إجراء عملیة تجمیل الأنف تحت التخدیر البسیط أو التخدیر الموضعی ، والتی ستستغرق حوالی ساعة إلى ساعة ونصف. یجب أن یستریح المریض لمدة یومین بعد العملیة ، وإذا تم وضع ضمادات داخل الأنف لمنع النزیف ، فیجب إزالتها بعد یومین ثم یعود الشخص إلى حیاته الطبیعیة.

 

عملیة انحراف الأنف باللیزر

 

فی العدید من الشعارات الإعلانیة ، قد تکون على درایة بعبارة أنه یمکنک إجراء جراحة على أنفک باللیزر بدون دم. لکن الواقع شیء آخر .. اللیزر عملیة بسیطة تستخدم لأشیاء مثل تغییر لون جلد الأنف أو تقلیل دهون الأنف. فی تغییر لون جلد الأنف بمساعدة اللیزر ، یتم محاولة تکوین أجزاء داکنة وخفیفة على جلد الأنف ، مما یجعل الأنف یبدو أصغر حجمًا. لا یزال لا یستخدم کطریقة 100? فی تقلیل دهون الأنف ولا یمکن اعتباره علاجًا دائمًا.

 

 الاستعدادات اللازمة قبل جراحة انحراف الأنف

السجل الطبی:

 

تأکد من إحضار سجلاتک الطبیة معک عندما ترى طبیبک لإجراء فحص أولی. إذا کان لدیک تاریخ من الأدویة أو کنت تتناول أدویة ، فتأکد من إخبار طبیبک لأنه قد تضطر إلى التوقف عن تناوله لبضعة أیام قبل العملیة.

 

التقط صورة للأنف:

 

بعد الفحوصات التی یقوم بها الطبیب ، سیتم التقاط عدة صور لأنفک من اتجاهات مختلفة ، والتی سیتم استخدامها للمقارنة بعد العملیة.

 

استشارة طبیب:

 

ستساعدک استشارة الطبیب کثیرًا فی مناقشة رغباتک مع طبیبک.إذا کنت بحاجة إلى جراحة تجمیلیة على أنفک جنبًا إلى جنب مع جراحة تجمیل الأنف ، فیمکنک مناقشة الأمر مع طبیبک فی هذا الاجتماع.

 

رعایة ما بعد الجراحة لانحراف الأنف

بعد جراحة تجمیل الأنف ، علیک الانتباه إلى بعض النقاط لتحقیق نتیجة مقبولة. فی هذا القسم ، قدمنا ??لک بعضًا من أکثر المبادئ استخدامًا والتی یجب مراعاتها.

 

تجنب النشاط الشاق لمدة شهر ونصف بعد العملیة حیث أن هذه الأنشطة ترفع ضغط الدم وتزید من خطر حدوث نزیف. وتشمل هذه الأنشطة الریاضات مثل کمال الأجسام والجری و.

 

عند النوم ، تأکد من وضع رأسک على الوسادة حتى لا یکون هناک ضغط على أنفک.

 

اعتنی بأنفک حتى لا یضرب

 

ارتدِ ملابس مفتوحة الأصابع حتى لا تلمس أنفک عند ارتدائها أو خلعها.

 

عند العطس ، تأکد من العطس وفمک مفتوح.

 

أخبر طبیبک فی أقرب وقت ممکن إذا کنت تعانی من أعراض مثل الغثیان والقیء وصعوبة التنفس وما إلى ذلک.

 

تجنب فرک أنفک أو عصره أو التلاعب به.

 

اشطف أنفک بانتظام بمصل منظف یصفه طبیبک لمنع تکون القشرة.