سفارش تبلیغ
صبا ویژن

طرق تقلیص أنف اللحم بدون جراحة

تقلص أنف اللحم دون الحاجة إلى إجراء جراحة هو إحدى الطرق التی یمکنک بها تقلیص أنفک ولکن لا تدخل تحت شفرة الحلاقة. فی السنوات الأخیرة ، تم إدخال العدید من الطرق لتقلیص أو تشغیل الأنف. لکن لا یمکن لأی منهم أن یتقلص ویحسن أنف اللحم بشکل صحیح.

 

ولکن فی الآونة الأخیرة ، تم إدخال طرق جدیدة یمکن استخدامها لتقلیص أنف اللحم والغضاریف وإعطائهم شکلًا تجمیل الانف فی ایران جدیدًا. هناک العدید من الطرق للقیام بذلک والتی یمکن استخدامها دون الحاجة إلى جراحة. لهذا السبب ، یمکنک استخدامها بأمان وتحقیق النتیجة المرجوة. استخدام هذه الطرق له آثار جانبیة قلیلة جدًا وستکون تکلفتها أقل بکثیر من الطرق الأخرى.

 

طرق تقلیص أنف اللحم بدون جراحة

تتطلب جراحة أنف اللحم والغضاریف طرقًا جدیدة یمکن إعطاؤها کشکل جدید بدون جراحة وجعلها أکثر جمالًا. أفضل الطرق وأکثرها فاعلیة لتقلیص أنف اللحم والغضاریف هی التالیة:

 

انکماش الأنف عن طریق رفع الأنف مع حقن الجل

تقلیص الأنف برفع الأنف الخیط

انکماش البلازما النفاث للأنف

تقلیص الأنف باستخدام أجهزة الاهتزاز الحراریة

تقلیص الأنف باستخدام العلاج باللیزر

تقلیص الأنف عن طریق الکشط

تقلص الأنف اللحمی والعظمی مع رفع الأنف باستخدام الجل

طریقة رفع الأنف باستخدام الجل هی أحد أنواع الطرق المستخدمة لتقلیص أنف اللحم والعظام. باستخدام هذه الطریقة ، یمکن استعادة الجمال بسهولة للأنوف العظمیة العظمیة والأنوف اللحمیة. فی هذه الطریقة ، یتم حقن مادة تسمى حشو بواسطة طبیب متخصص فی الاکتئاب والمناطق المعیبة مثل الحدبة الأنفیة. ونتیجة لذلک ، سیتم ملء الأجزاء الغارقة والمعیبة بمواد حشو وسیکون شکل الأنف سلسًا وموحدًا.

 

هذه الطریقة مناسبة جدًا لأولئک الذین لدیهم تدلی فی الأنف وکذلک للأشخاص الذین یعانون من سوء الأنف. لأن حقن الجل ، بالإضافة إلى القضاء على مشاکل السنام وترهل الأنف ، یمکن أن یتسبب أیضًا فی ارتفاع طرف الأنف. لاحظ أنه یمکن أیضًا استخدام حقن البوتوکس بهذه الطریقة. إذا کانت الزعانف الأنفیة للمریض کبیرة ، یمکن تقلیل حجم حقن البوتوکس. القیام بذلک غیر مؤلم تمامًا ویمکن القیام به فی جلسة علاج واحدة فقط. أیضا ، لا تتطلب هذه الطریقة التخدیر ویستخدم التخدیر الموضعی قبل الحقن.

 

تقلیص الأنف السمین والغضاریف عن طریق تنظیف الأنف بالخیط

یعتبر رفع الأنف المتطایر أیضًا أحد أحدث طرق تقلیص الأنف السمین والغضاریف وهو شائع جدًا. لأن هذه الطریقة منخفضة التکلفة للغایة وسریعة وبدون آثار جانبیة ویتم فی جلسة واحدة فقط من 15 إلى 30 دقیقة. هذه الطریقة ، مثل طریقة رفع الجل ، مفیدة جدًا فی علاج ترهل الأنف ورفع طرف الأنف.

 

للعلاج باستخدام هذه الطریقة ، یتم تمریر الخیط تحته أولاً وتشدیده باستخدام أداة خاصة دون تقطیع الجلد. تسبب هذه الخیوط تغیرات فی طرف الأنف وجسر الأنف ، وعلى المدى الطویل تسبب إنتاج الکولاجین فی الأنف وتغییر شکل الأنف. بالطبع ، لاحظ أن هذا الغزل هو نانو ویتم امتصاصه فی الجسم بعد بضعة أیام. تضیق هذه الطریقة أیضًا طرف الأنف وزاویة الشفتین والفم.