سفارش تبلیغ
صبا ویژن

تجمیل الأنف تحت 18 سنة

عملیة تجمیل الأنف هی واحدة من أکثر عملیات التجمیل شیوعًا والتی تحظى بشعبیة کبیرة تجمیل الانف فی ایران فی العدید من البلدان المتقدمة وإیران. یمکن أن یکون لعملیة تجمیل الأنف وجوه إیجابیة وسلبیة فی الجمال ، لذا فإن العدید من المراهقین یقومون بإجراء عملیات تجمیل الأنف تحت سن 18 عامًا مع الجراحین یشیر البلاستیک والجمال. وفی الوقت نفسه ، یشعر الآباء بالقلق عادةً بشأن جراحة أنف أطفالهم ویریدون إجراء هذه العملیة فی السن المناسب قدر الإمکان. یمکن أن یکون لجراحة الأنف ، إذا تم إجراؤها عن طریق جراحة ماهرة وقادرة ، تأثیر إیجابی للغایة على جمال الوجه وتحسین مشاکل الأنف. فی هذا المقال سوف نتعرف على الوقت المناسب لهذا النوع من الجراحة التجمیلیة وجراحة تجمیل الأنف تحت سن 18 عامًا.

 

الصورة أدناه هی واحدة من أمثلة جراحة الأنف الخاصة بالدکتور شیرزادیجان ، یمکنک الرجوع إلى قسم جراحة الأنف والحصول على المعلومات اللازمة حول هذه العملیة.

 

 

 

تجمیل الأنف تحت 18 سنة

أمثلة على جراحة الأنف

الصورة أدناه هی مثال على عملیة الأنف اللحمیة ، کما ترى ، الأنف صغیر بما یکفی وله مظهر جید فی الأنف. إذا کنت ترغب فی رؤیة المزید من الأمثلة على تجمیل الأنف للدکتور Shirzadegan ، ارجع إلى قسم تجمیل الأنف.

 

عینة عمل تجمیل الأنف أقل من 18

مرشح مناسب لجراحة الأنف تحت 18 سنة

یُنصح عادةً بأن تقوم الفتیات بعملیة تجمیل الأنف بین سن 15 و 16 ویقرر الصبیان إجراء عملیة تجمیل الأنف بین سن 17 و 18. فی هذه الأثناء ، یواجه العدید من المراهقین الذین تقل أعمارهم عن هذا العمر سؤالًا حول ما إذا کان یمکنهم إجراء عملیة تجمیل الأنف تحت هذا العمر. الجواب نعم ، أهم عامل فی عملیة تجمیل الأنف هو بلوغ سن 18 مع النضج الفسیولوجی ، بحیث یصل الهیکل العظمی والغضروفی للأنف إلى أقصى نمو له حتى لا تکون هناک مشکلة فی شکل الأنف بعد العملیة. عادةً ما یقوم الدکتور شیرزادیجان بإجراء الفحوصات اللازمة للجراحة تحت سن 18 عامًا حتى لا یعانی المریض من أی مشاکل بعد جراحة الأنف.

 

مرشح مناسب لجراحة الأنف تحت 18 سنة

أنواع جراحة الأنف تحت 18 سنة

لا تختلف عملیة تجمیل الأنف تحت سن 18 عن عملیة تجمیل الأنف لدى البالغین وسیتم إجراؤها بنفس الطریقة. البعض الآخر یرید أن یکون لدیه أنف أصغر وأکثر جمالا ، وفیما یلی سوف نتعرف على أنواع تغیرات الأنف فی هذا النوع من الجراحة.

 

إزالة سنام الأنف

تقلیص الأنف

تقلیص فتحتی الأنف

تغییر فی طرف الأنف

تصحیح کسور الأنف

تشکیل الأنف

تصحیح الانحراف أو اعوجاج الأنف

مشاکل فی الجهاز التنفسی

 

 

أنواع جراحة الأنف تحت 18 سنة

 

 

مضاعفات تجمیل الأنف تحت 18 سنة

یمکن أن یکون لعملیة تجمیل الأنف تحت سن 18 ، مثل أی جراحة أخرى ، مضاعفات. مضاعفات التخدیر ، عدم الرضا عن شکل الأنف ، انتفاخ الأنف و…. بعض هذه الآثار الجانبیة ستختفی بعد فترة والبعض الآخر سیبقى لفترة طویلة. الهدف من جراحة الأنف تحت سن 18 هو أن جمیع المراهقین یجب أن یکون لدیهم المعرفة اللازمة لعملیة رأب الأنف قبل هذا النوع من الجراحة من أجل إجراء جراحة ناجحة.

 

عادة فی مرحلة المراهقة ، یقوم الدکتور شیرزادیجان بإجراء فحوصات شاملة لجراحة الأنف تحت سن 18 سنة للتأکد من أن المراهقین لدیهم توقعات واقعیة لجراحة الأنف ، على سبیل المثال إذا کانوا یعتقدون أن جراحة الأنف یمکن أن تنقذ حیاتهم. من الأفضل إجراء عملیة تجمیل الأنف فی سن أکبر.