سفارش تبلیغ
صبا ویژن

لماذا جراحة الأنف اللحمیة أکثر صعوبة؟

لماذا جراحة الأنف اللحمیة أکثر صعوبة؟

تعتبر جودة وسمک الجلد أحد محددات النتیجة النهائیة لعملیة الأنف. وهو أیضًا أحد الأشیاء التی لا یمکن التنبؤ بها. تجمیل الانف فی ایران فی عملیة تجمیل الأنف ، فإن معظم العمل الذی تم القیام به هو تشویه غضروف وعظم الأنف ، الذی یشکل الهیکل العظمی للأنف ، نقوم بتغییر غضروف وعظم الأنف بطرق مختلفة لتحقیق الشکل المطلوب. خلال فترة الشفاء ، یتم تحقیق النتیجة المرجوة عندما ینقبض الجلد والأنسجة الرخوة فی الأنف إلى إطار الأنف. تستغرق هذه العملیة عدة أشهر. هذا هو السبب فی أنک لن ترى النتیجة النهائیة لأسابیع أو أشهر بعد الجراحة لأن الجلد والأنسجة الرخوة منتفخة.

 

التدابیر بعد جراحة الأنف اللحمیة:

یجب استخدام کمادات الماء البارد لتقلیل التورم والکدمات بعد عملیة تجمیل الأنف.

• تأکد من استخدام الأدویة الموصوفة مثل أمبولات دیکسامیثازون فی الوقت المحدد.

• قد یصف لک طبیبک حبوب منع البرد لمنع نزلات البرد.

 

الاختلافات بین الأنف اللحمی والعظمی

لجراحة الأنف ، اطلب رأی بعض جراحی الأنف ذوی الخبرة ، والتعرف على هیکل أنفک ، ومعرفة طرق وأسالیب تجمیل الأنف. تنقسم الأنف إلى فئتین: اللحم والعظم. والفرق الرئیسی بینهما هو جلد الأنف. یغطی الجلد السمیک أنوف اللحم ، فی حین أن الأنف العظمی له جلد رقیق وطبقة رقیقة جدًا من الدهون.

 

أنوف اللحم أکثر مرونة ، لکن الأنف الأنحف أسهل فی التقلص. للعمل على الأنف ، نحتاج إلى کلیهما ، مما یعنی أنه یجب أن یکون من الممکن تقلیص المنطقة حول الأنف ، وهی مهمة بسیطة ، وتشکیل طرف الأنف ، وهی مهمة صعبة.

 

إذا کان الحاجز الأنفی (الهیکل العظمی الغضروفی الذی یقسم الخیاشیم إلى قسمین) معوجًا أو منحرفًا ، فیمکن علاجه أثناء جراحة الأنف. بالإضافة إلى ذلک ، إذا کان الانتفاخ فی الجزء الخلفی من الأنف کبیرًا ، فیجب على الجراح التفکیر فی عدد من العوامل للتأکد من أن جراحة الأنف لا تؤثر سلبًا على التنفس.

 

تجمیل الأنف فی الأنف

أحد تحدیات جراحة الأنف هو تحسین أطراف الأنف اللحمیة.

هؤلاء المرضى ، ومعظمهم من الرجال ، لدیهم جلود ذات مسام کبیرة ، والتی تسمى فی اللغة الطبیة الجلد الدهنی.

فی الأنف اللحمی والعظمی ، یصعب تحقیق نفس النتیجة فی الأنف اللحمی.

فی الواقع ، الأنف السیف هو سیف ذو حدین ، لأنه یغطی ویخفی عیوب الأنف ، ولکن من ناحیة أخرى ، من الصعب دفع عملیة الشفاء. ولکن لا تیأس ، لأنه لا یزال بإمکانک الحصول على نتائج جیدة عن طریق تقلیص المنطقة المحیطة بالأنف وتشکیل طرف الأنف.

فی جراحة الأنف اللحمیة ، من المفید استخدام طعم أو أنسجة إضافیة لتغییر مظهر الأنف وتصغیره.

لتشکیل طرف الأنف ، نستخدم مواد خاصة لملئه ، وإلا ، بعد عملیة الأنف ، سیتم تشویه طرف الأنف وتشوهه. یمکن أن یکون حشو طرف الأنف هذا أو أنسجة. یمکن أیضًا استخدام غضروف الأذن.