سفارش تبلیغ
صبا ویژن

من المناسب لاستخدام هذه الطریقة غیر الجراحیة:

تعد عملیة تجمیل الأنف واحدة من أکثر عملیات التجمیل شیوعًا فی السنوات الأخیرة تجمیل الانف فی ایران. لکننا نسمع ونرى إعلانات کل یوم حول جراحة الأنف بدون جراحة. نرید القیام ببعض الأبحاث حول هذا.

فی طریقة غیر تجمیل الأنف ، بعد تخدیر الأنف بإبرة دقیقة ، یتم حقن بعض الجل (هیدروکسیباتیت الکالسیوم أو حمض الهیالورونیک) تحت الجلد لجعل الأنف یبدو جمیلًا. هذا الإجراء هو فی العیادة الخارجیة وبدون تخدیر ، ومع هذا الإجراء ، یمکن حل العدید من مشاکل الأنف ، مثل عدم التماثل ، وعدم السلاسة ، أو الحدبة ، أو احتقان الأنف. أیضا ، تستمر هذه الطریقة بین 1 و 3 سنوات ، وکذلک أولئک الذین لیسوا راضین عن جراحة الأنف یمکنهم استخدام هذه الطریقة لتحقیق الأنف المطلوب.

 

یمکن القول أیضًا أن هذه الطریقة هی خیار مناسب للغایة وحکیم لأولئک الذین یخافون من الجراحة. یوصى بهذا الإجراء بسبب مضاعفاته الجراحیة وتقلیل التکلفة وانخفاض المخاطر. یمکن لهذه الطریقة أیضًا منع العدید من العملیات الجراحیة غیر الضروریة. وفقًا للدراسات ، فإن أکثر من نصف عملیة تجمیل الأنف غیر ضروریة ویمکن منع المضاعفات وتکالیف العملیات الجراحیة باستخدام الطرق غیر الجراحیة ، کما یمکن استخدام الطرق غیر الجراحیة لإصلاح وتصحیح الأنف. یمکن استخدام هذه الطریقة لرفع طرف الأنف. إذا لم تکن راضیًا عن شکل الأنف بعد حقن جل الهیالورونیک ، یمکن إزالة هذا الجل بسبب قابلیته للذوبان ، وإجراء جراحة الأنف بعد إزالة الجل بدون إعاقة. لا یمکن استخدام هذه الطریقة لتقلیص الأنف ، ویمکن استخدام حقن الدهون لتصغیر حجم الأنف. یدوم الجل لفترة أطول فی الأنف من الشفاه ، لذلک یمکن القول أن الجل الذی یدوم فی الشفاه لمدة 6 أشهر یمکن أن یستمر حتى 3 سنوات فی الأنف. یمکن أن یستمر استخدام جل الهیالورونیک لمدة عام حتى 5 سنوات.

 

من المناسب لاستخدام هذه الطریقة غیر الجراحیة:

أولئک الذین لدیهم الحدباء.

أولئک الذین أنفهم غیر متماثل أو مقعر.

أولئک الذین یکون طرف الأنف غیر متماثل أو منحرف.

أولئک الذین یریدون أن یکون طرف الأنف مرتفعًا.

أولئک الذین یریدون إصلاح أنوفهم بعد الجراحة وللأنوف التی أصبحت مملة وغیر مستویة عند الطرف بعد الجراحة.

یمکن لأولئک الذین لدیهم جسر أنف منتفخ أو أنف قصیر ملء جسر الأنف وجعل أنفهم یبدو أطول.

من المناسب لاستخدام الطریقة الجراحیة:

أولئک الذین لدیهم أنف کبیر وضخم ولا یتناسب مع وجوههم.

أولئک الذین ینحرف الحاجز الأنفی.

أولئک الذین یتدلى أنوفهم بشدة.

أولئک الذین یعانون من احتقان الأنف الشدید.

مقارنة بین الطرق الجراحیة وغیر الجراحیة:

فی الطریقة الجراحیة ، یجب تخدیر المریض ، ولکن فی الطریقة غیر الجراحیة ، لا یحتاج المریض إلى التخدیر وحتى یمکن للمریض رؤیة الحقنة والتعلیق علیها.

فی الطریقة غیر الجراحیة ، لا یحتاج المریض إلى الراحة بعد العملیة ، ویکون التورم والکدمات نادرًا جدًا فی هذه الطریقة ، والتی تختفی بعد 3 إلى 4 أیام.

لا یوجد ألم أنفی فی الطریقة غیر الجراحیة أو أقل بکثیر من الطریقة الجراحیة.

فی الطریقة غیر الجراحیة ، لأنه لا توجد حاجة للتخدیر ، لا توجد آثار جانبیة للتخدیر.

لا تتطلب هذه الطریقة ارتداء ضمادات على الأنف أو اللصق.

فی الطریقة غیر الجراحیة ، یمکن رؤیة نتیجة العملیة مباشرة بعد العملیة.

یمکن القول أن الحشوات فی الجزء الأنفی أکثر متانة من الأجزاء الأخرى ، ویستمر استخدام هیدروکسیباتیت الکالسیوم لمدة 3 إلى 5 سنوات ، ویستمر التآکل المائی لمدة 3 إلى 4 سنوات ، وبعد ذلک یمکن إعادة حقن الشخص إذا کان راضیاً عن النتیجة. ابطئ.